مكان واحد للمعلوماتية مكان واحد للمعلوماتية

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه هي أروع أدوات الواقع الافتراضي من CES 2019


هذه هي أروع أدوات الواقع الافتراضي  من CES 2019


يعد معرض CES 2019 هو المكان المثالي للمطورين والمصنعين لإظهار أحدث واكبر تكنولوجيا الواقع والواقعية ، من سماعات VR الجديدة إلى الأجهزة الطرفية التي تغير تمامًا طريقة تفاعلك مع VR ، كان هناك العديد من المنتجات المثيرة للإعجاب على الشاشة. هنا هو أفضل VR و AR التكنولوجيا من CES 2019.

3DRudder لبلاي ستيشن VR :


https://www.maknwhd.com/

يقدم PlayStation VR للاعبين القدرة على النظر حول بيئتهم الافتراضية في 360 درجة وبلاي ستيشن موف يجعل التجربة أكثر واقعية.
 مع عدم القدرة على استخدام قدميك ، ومع ذلك ، لا يزال شيء يشعر قليلا قبالة. يهدف برنامج 3DRudder for PlayStation VR إلى إصلاح ذلك من خلال السماح للاعبين بالإمالة ، أو الدوران ، أو الضغط بأقدامهم للتنقل في ألعاب PlayStation VR المفضلة لديهم.

يمكن استخدامه لنقل شخصية حولها ، بل والتحكم في الكاميرا ، وتحرير وحدات التحكم DualShock 4 أو PlayStation Move لتنفيذ إجراءات أخرى. تختلف وظيفتها حسب اللعبة ، و 20 تتوافق معها في الوقت الحالي.

Vive Pro Eye :


https://www.maknwhd.com/

لقد أصبحت سماعة Vive Pro VR الرائعة أفضل مع دمج تقنية Tobii لتتبع العين. تم تصميم Vive Pro Eye لخلق تجربة واقع افتراضي أكثر غامرة ، مما يوفر للمستخدمين القدرة على التنقل في القوائم وأداء العديد من الوظائف باستخدام نظرتهم فقط. وقد تم استخدامه بالفعل في تطبيقات مثل Home Run Derby VR من قبل Major League Baseball ، مما يجعل من الأسهل على أي شخص ضرب كرة فوق السياج ، كما أنه سيجعل من الأسهل على الشركات استخدام تقنية تتبع العين أثناء استخدام الحد الأدنى من الموارد.

سوف تجعل Vive Pro Eye التعاون في مكان العمل أسهل. باستخدام برامج Vive Studio و Ovation ، يمكن لأعضاء الفريق الاستفادة من تتبع العين للتأكد من أنهم يشاهدون نفس المعلومات مثل زملائهم - فهو مثل محرر مستندات Google للمستقبل!

اوكولس كويست :


https://www.maknwhd.com/

يعد Oculus Rift خيارًا واقعيًا افتراضيًا رائعًا ، لكنه يتطلب من المستخدمين البقاء مرتبطين بجهاز كمبيوتر من أجل الاستمتاع به.
 لم يعد هذا هو الحال مع Oculus Quest ، وهي عبارة عن سماعة رأس تعمل بشكل كامل لاسلكي ، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بألعاب VR المفضلة أثناء التنقل. بمجرد أن تقوم بإعداده باستخدام تطبيق Oculus للجوّال ، يمكن لـ Oculus Quest تتبع تحركاتك بدون أي كاميرات خارجية ، باستخدام الكاميرات فقط في مقدمة السماعة نفسها ، مما يعني أنه يمكنك اللعب بفعالية في أي مكان يتوفر فيه مكان لسماعة الرأس و اثنين من وحدات التحكم.
سوف يعمل برنامج Oculus Quest من مواقع الوقوف والجلوس على حد سواء ، وعلى الرغم من أن Quest تفتقر إلى قوة سماعات الرأس التي تعمل بالكمبيوتر مثل Rift أو Vive ، فإنها ستظل تدعم بعض أفضل ألعاب VR. من بينها الطحلب و Climb. نظرًا لمدى سهولة الاستخدام ، نرى أن Quest Quest تستمتع بطريقة غير مسبوقة لسماعات VR الأخرى.

Cybershoes :


https://www.maknwhd.com/

يشبه مفهوم 3DRudder ل PlayStation VR ، ولكن مع تركيز أكبر على الحركة الفردية ، تعمل Cybershoes كملحق لإعداد VR الحالي - والأحذية الموجودة لديك. انزلاقا على زوج من الأحذية العادية ، يمكنك الجلوس على مقعد Cybershoes ومسند الذراع ، والذي يمكن تدويره بالكامل. أنت تمشي كثيرًا كما تفعل في الحياة الحقيقية ، ويتم نقل حركاتك إلى الألعاب التي تلعبها. يتمتع المستخدمون ذوو الحركة المحدودة في العالم الحقيقي بفرصة للتحرك بحرية أكبر داخل الألعاب.

تتوافق Cybershoes مع سماعات الرأس HTC Vive و Oculus Rift و Microsoft Mixed Reality عبر Steam. تشمل الألعاب المدعومة في الوقت الحالي Fallout VR و Doom VFR و Arizona Sunshine و VRChat على سبيل المثال لا الحصر. ستتوفر سماعة الرأس من تلقاء نفسها ، أو مع كرسي وسجادة خاصة ، ولكن لم يتم تحديد تاريخ الإصدار النهائي بعد. يمكنك الاشتراك في النشرة الإخبارية على الموقع الرسمي ليتم إخطارك عندما يكون متاحًا للشراء.

عن الكاتب

Zediri Ramzi

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

أفضل التطبيقات الرمضانية التي ستفيدك بكل تأكيد

 أفضل التطبيقات الرمضانية التي ستفيدك  بكل تأكيد  لا تفوت أفضل التطبيقات التي ستفيدك خلال شهر رمضان الكريم بكل تأكيد ها قد هلل ...

جميع الحقوق محفوظة

مكان واحد للمعلوماتية