مكان واحد للمعلوماتية مكان واحد للمعلوماتية



recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحميل لعبة Mordhau باتل رويال العصور الوسطى


تحميل لعبة Mordhau باتل رويال العصور الوسطى

نظرة عامة :

المطور   Triternion  :  

الناشر Triternion  :  

نمط اللعبة Battle Royale , Slash :



في نمط قتال في حقبة العصور الوسطى ، من منظور الشخص الثالث تطل علينا لعبة Mordhau  بفكرة جديدة لنظام لعب الباتل رويال Battle Royal ليس بالرشاشات والقنابل المعتادة في باقي الألعاب بل بالسيوف والرماح في تجربة ملحمية لمعارك القرون الوسطى ، حيث يتنافس 64 لاعبا على لقب الفارس الأقوى ، تعطي عمقا ومعارك أكثر ضراوة نتيجة الاشتباك الجسدي التي تبنى عليه  المعركة في تحديد المنتصر.

مميزات لعبة Mordahu  :

 من ميزات اللعبة Mordahu  هي اللعب التشاركي والتعاوني على غرار باقي ألعاب الباتل رويال مثل PUBG  و Fortnite  ، حيث يبدأ القتال بوجود 64 لاعبا ، يشكلون فرقا مختلقة فيما بينهم .


وضع عدم الاتصال :

تسمح اللعبة للاعبين بتجربة نمط جديد وحصري يتمثل في وضع عدم الاتصال ، حيث يواجه اللاعب مايعرف ب  Npc  أو اللاعبين المتحكم فيهم عن طريق الذكاء الصناعي الموضوع في اللعبة.

التطوير :

تمنح لعبة Mordahu اللاعبين إمكانية التطوير الشاملة لشخصيات اللعب عندما يتعلق الأمر بالقدرات والهجمات وطريقة الدفاع ، حيث يمكن للاعب تركيب الأسلحة من عدة قطع معدل عليها عن طريق التجربة واختيار السلاح المناسب للمبارزة ، كما تسمح لعبة Mordahu  بالتعديل على شكل الشخصيات كتفاصيل الوجه ، وبنية الجسم ولون البشرة.
كما لو أن اللعبة هي لعبة Rpg  وليست فقط لعبة باتل رويال Battle Royale  .

البناء :

بالإضافة إلى الترسانة الضخمة من الأسلحة المتنوعة بين السيوف والرماح ومختلف الأدوات الهجومية المباشرة ، وإطلاق السهام بشكل مكثف تتيح لعبة Mordahu  إمكانية البناء ، وهنا يتعلق الأمر ببناء الدفاعات والحصون ، مما يعطي توازنا بين استراتيجيات القتال ، بين الدفاع والهجوم ، وطريقة القتال في الساحات المفتوحة أو عند تسلق سلالم الحصون ومحاولة تدمير أبواب القلاع وتحطيم دفاعاتها.


الواقعية :

تعطي لعبة Mordahu  شكلا واقعيا لمعارك العصور الوسطى  من حيث الاشتباكات ، والصدام الدموي العنيف بين الجنود، وحتى الإصابات والأضرار الجسدية ، كلها عوامل تزيد من الواقعية في اللعب ، فبعد أن كانت الألعاب التي تهتم بفترة القرون الوسطى مقتصرة على الألعاب الاستراتيجية والتخطيطية ، غيرت لعبة Mordahu  هذا الوجه المعروف لألعاب القرون الوسطى تماما حيث دمجت بين عدة أصناف للألعاب في لعبة واحدة تشمل على Rpg  والباتل رويال Battle Royale  و الألعاب الاستراتيجية .

متطلبات تشغيل لعبة  Mordahu

الحد الأدنى :

يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
نظام التشغيل: ويندوز 7 64 بت ، ويندوز 8 64 بت ، ويندوز 10 64 بت
المعالج: Intel Core i5 - 4670 أو AMD
الذاكرة: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسوميات: NVIDIA GTX 680 أو ما يعادلها AMD
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 20 جيجا بايت مساحة متوفرة

الموصى به :

يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
نظام التشغيل: ويندوز 7 64 بت ، ويندوز 8 64 بت ، ويندوز 10 64 بت
المعالج: Intel Core i5 - 6600k أو AMD مكافئ
الذاكرة: 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسوميات: NVIDIA GTX 1060 أو ما يعادلها AMD
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 20 جيجا بايت مساحة متوفرة.



عن الكاتب

Zediri Ramzi

التعليقات











اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مكان واحد للمعلوماتية